عربي Menu
PITCH@PALACE PEOPLE'S CHOICE Close

رواد في القصر العالمي 2.0: رحلة الفائزين


غودون بينسون | توتيريا، رواد في القصر أفريقيا

أليشا غيري | فايبيلا، رواد في القصر أستراليا

نيف هايمان | نيف هاوس، رواد في القصر أستراليا

شوواي مي | أل روبوتكس، رواد في القصر الصين

جوس انتوني نينو بيريز | سوم ون سوم وير، رواد في القصر لاتام

ايفان لوه | بت ودجت، رواد في القصر سنغافورة

منصور الكعبي | دواك، رواد في القصر الإمارات

 

كيف كانت تجربتك في رواد في القصر؟

غودون بينسون “كانت تجربة العمر، لقد التقيت بالكثير من رواد الأعمال والمستثمرين، الذين كانوا مهمين جداً لتطوير مشروعي”

نيف هايمان “لقد استمتعت بكل ثانية من هذه التجربة الفريدة، وعرفت كم أنا محظوظاً لكي أكون مدعواً من المقام الأول”

جوس بيريز “لقد كانت تجربة عظيمة! لم أتحدث قط أمام عدد كبير من الناس، كان تحدياً صعباً ولكنّه ممتع أيضاً”

شوواي مي “رواد في القصر الصين وفّر فرصة ثمينة للتواصل مع زملائي المشاركين، ومشاركة النصح والأفكار مع بعضنا البعض. كانت تجربة لا تُنسى لي ولفريقي.

 

ماذا حدث لمشروعك منذ أن فزت؟

غودون بينسون “مشروع توتيريا فاز أيضاً بجائزة أفريقيا من الأكاديمية الملكية للهندسة، بالإضافة إلى كونه أحد المتأهلين للتصفيات النهائية في تحدي الابتكار في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. لقد استطعنا مضاعفة الإيرادات ثلاث مرات، وخلق 1450 وظيفة للمعلمين في نيجيريا”

أليشا غيري “لقد كسبت موجهاً موثوق، ومجموعة من الأشخاص الذين يسعون لمساعدتي للحصول على التمويل الذي أحتاجه لمشروعي”

منصور الكعبي “لقد تغيرت خطتنا المبدئية التي كنا ننوي فيها المضيّ ببطء بسرعة إلى المرحلة التي نأمل فيها التوسع على نطاق البلاد خلال الأشهر القادمة”

شوواي مي “تجري التجارب السريرية في الوقت الحالي، ونأمل أن يتم ترخيص الهيكل الخارجي لدينا من قبل إدارة الأغذية والعقاقير الصينية بحلول نهاية هذا العام.”

ايفان لوه “يتم الآن توزيع منتجات Pet Widget في أستراليا ونيوزيلندا وسنغافورة، وقد بدأت للتو في بيع متاجر التجزئة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وبنما وكولومبيا.”

جوس بيريز “بعد دقائق قليلة من عرضي، بدأت في تلقي عشرات الرسائل الإلكترونية من الأشخاص في الحشد. كانوا يقدمون المساعدة بطرق مختلفة، ويسألون عن معلومات حول الامتيازات، أو يقترحون اتصالات مع أشخاص يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة في المستقبل.”

 

ما هي الأسواق التي يرغب مشروعك في الاتصال بها؟

أليشا غيري “أودّ أن أتصل بالموضة، الفنّ، والأسواق العالمية. مشروعي يعتمد على خلق موضة مع الفنّ وربطها بأغراض اجتماعية، وهذا يفيد الأسواق العالميّة.”

منصور الكعبي “لكي يكون تطبيقنا ناجحاً نحتاج عقوداً مع كل الصيدليات في الإمارات والدعم الترويجي من الحكومة والمجتمع الطبي.”

شوواي مي ” نحن نهدف إلى السوق الأوروبية ذات الإمكانات هائلة.”

 

ما هي طموحاتك لمشروعك خلال ال 12 شهراً القادمة؟

غودون بينسون “القيام بتوسعة عملياتنا في ثلاث دول أفريقية أخرى، والتأثير على 15 ألف معلم على الأقل.”

جوس بيريز “أن نحصل على 100 ألف زائر على الأقل شهرياً إلى موقعنا، افتتاح متجر رئيسي في المكسيك، والبدأ بالبيع في أمريكا وأوروبا.”

نيف هايمان “بالنسبة لصندوق NevEarth الذي سيتم رسملته، يمكن أن يُسلم المأوى إلى المحرومين في أسرع وقت ممكن. لا استطيع الانتظار لرؤية المزيد من الفرح على وجوه أولئك المتأثرين بهذه المبادرة. هذه تجربة غيّرت حياتي وحياة فريقي بالكامل.”

 

ما هي النصيحة التي تقدمها للمشاركين في المستقبل؟

 

أليشا غيري “أن تنضمّ حتى لو لم تعرف ماذا رواد في القصر وحتى إذا كان مشروعك التجاري مؤهلاً. أنت لا تعرف أبداً ما يمكن أن يحدث أو قد يترتب من الانضمام.”

نيف هايمان “أحط نفسك مع أشخاص يشابهون عقليتك وشغوفين ومتفوقين وأخلاقيين. هذا هو أساسك ومعبركَ للنجاح.”

جوس بيريز ” خذ وقتك للتحضير، وحاول التواصل مع الجمهور. إنها فرصة رائعة لنشر مشروعك التجاري.”

ايفان لوه “قم بتكوين أكبر عدد ممكن من الأصدقاء، لأن ريادة الأعمال أمر صعب، وستكون صفقة عظيمة ستساعدك أن يكون لديك أشخاص يمكنك اللجوء إليهم للتوجيه.”

شوواي مي “الانضمام إلى الرواد في القصر لأنه يربط أشخاص من حول العالم، كما وأوصي بشدة المشاركين في المستقبل لجلب أفكارهم الجيدة – جميعاً يمكننا تغيير العالم.”

 

في عام 2018، تم التخطيط لإقامة فعاليات رواد في القصر العالمي في الدول الآسيوية ودول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا واستراليا وأوروبا. سيعقد رواد في القصر للثروات المشتركة في أبريل 2018 كجزء من قمة الثروات المشتركة.

 

في المملكة المتحدة، رواد في القصر 9.0 سيبدأ تاريخ 25 أبريل 2018، وموضوعه العام البيانات، الذكاء، ومستقبل الأمن.

اختيار الناس

 

جائزة اختيار الناس هي فرصة لعرض 12 من الأعمال المشاركين في رواد في القصر البحرين، وسيتم الإعلان عن الفائز بتصويت الجمهور في تاريخ 5 أبريل 2018.

Vote for

Terms & Conditions

Pitch@Palace will use your data to record votes for the People’s Choice Award. It will not be used for marketing purposes and will not be shared with third party controllers. You can withdraw consent at any time by emailing pitchatpalace@royal.gsx.gov.uk.

I agree to the Terms & Conditions Submit your vote
, THANK YOU FOR YOUR VOTE!
Share your vote

“I just voted for in Pitch@Palace's People's Choice Award. Who will you vote for? #PitchAtPalace”

Pitch@Palace People's Choice Award Please upgrade your browser

You are seeing this because you are using a browser that is not supported. The Pitch@Palce People's Choice Award website is built using modern technology and standards. We recommend upgrading your browser with one of the following to properly view our website:

Windows Mac

Please note that this is not an exhaustive list of browsers. We also do not intend to recommend a particular manufacturer's browser over another's; only to suggest upgrading to a browser version that is compliant with current standards to give you the best and most secure browsing experience.